title="منتديات التربيه الاسلامية جنين - المنتدى العام - RSS Feed" href="external.php?type=RSS2&forumids=2" /> لدغات بق الفراش - أكثر 3 نصائح فعالة للتخلص من هذه الفوضى الرهيبة
  الرئيسية التسجيل خروج  

صفحتنا على الفيس  بوك  صفحتنا على  اليوتيوب  صفحتنا على تويتر  صفحتنا على جوجل  بلس

منتديات التربية الاسلامية جنين ترحب بزوارها الكرام ،،،، نأمل ان نفيدكم مما بجعبتنا.....ونسال الله ان يكون في ميزان حسنات كل من شارك معنا باعداد هذه الصفحة .....نسالكم دعوة بظهر الغيب ان وجدتمم بغيتكم عندنا كلمة الإدارة


   
العودة   منتديات التربيه الاسلامية جنين > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام
   

آخر 10 مشاركات خطط التربية الإسلامية الفترة الأولى ف1 2020-2021م (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          الدرس (3) منهج القرآن الكريم في التربية (سورة البقرة 151-157) (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          تنظيف المنازل باقل الاسعار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          عبد أضحى مبارك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 )           »          حسن الظن بالله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 4 )           »          البقلة أو الرجلة أو الفرفحينا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 889 )           »          معايير اختيار مترجم نصوص قانونية شاطر من شركة ترجمة معتمدة في جدة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 )           »          علموهم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 6 )           »          خطط دين + تلاوة للصفوف من 5 الى 12 ف1 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 6 )           »          الأربعون النووية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 2 )


لدغات بق الفراش - أكثر 3 نصائح فعالة للتخلص من هذه الفوضى الرهيبة

المنتدى العام


إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
   
رقم المشاركة : ( 1 )
 
موقوف
rehabgad غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 7626
تاريخ التسجيل : Aug 2020
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
افتراضي لدغات بق الفراش - أكثر 3 نصائح فعالة للتخلص من هذه الفوضى الرهيبة

كُتب : [ 08-10-2020 - 11:14 PM ]


بق الفراش وصل إلى كل المدن الرئيسية حول العالم تقريبًا ، فهل يمكننا أن نبقى بعيدًا عنها؟ الجواب هو نعم بالطبع ، كل ما تحتاجه هو الفطرة السليمة ، وبعض مرونة الأزياء القديمة الجيدة مع ساعات قليلة إضافية لإزالة هذه المشكلة بشكل فعال.

• فحص واكتشاف مبكر
• إجراءات التنظيف المنتظمة
• استخدام أفضل مواد مكافحة الآفات

المثل القديم القائل بأن الوقاية أفضل من العلاج يناسب تماما بق الفراش. إذا اتبعت بعض الأفكار البسيطة وحجبت الطرق التي قد تمنحك وصول منزلك إلى هذه الأخطاء ، فقد يؤدي ذلك إلى توفير الكثير من الطاقة والمال الذي قد يكون مطلوبًا عندما تحاول إزالتها.

يمكنك إجراء إزالة هذه الأخطاء من خلال الكشف عنها. غالبًا ما تكون العلامات الأولى هي الجلد المصاب بالحكة والطفح الجلدي الذي تتركه ، لذا خذها بجدية ولكن أخرج سريرك إلى القطع بأرضية نظيفة. قد يمنحك اهتزاز الأثاث بشكل صحيح فكرة عن مدى الضرر الذي قد يحدث هناك.

يمكن أن يمنح الاحتفاظ بالخرطوم المناسب منزلك فرصة جديدة للحياة إذا كنت تواجه مشكلة متزايدة في تفشي بق الفراش. قد تحتاج إلى تطبيق أشياء مختلفة مثل إضافة محلول مكافحة الحشرات في الماء الذي تستخدمه لتنظيف وفرك المنزل والغرف المختلفة. استخدام العطور غير مواد القوة الصناعية هنا يمكن أن يحل هذه المشكلة بشكل فعال.

هناك بعض حشرات الفراش المزعجة التي يمكن أن تجد منازلهم داخل السجاد والستائر أيضًا. يمكنك غسل الستائر لكن السجادة ستحتاج لغسل جيد لإبقائها خالية من الحشرات لبعض الوقت.

أخيرًا وليس آخرًا إذا كان لديك عقار ضخم والمنطقة وكنت تشعر بالرهبة من مهمة تنظيف المنزل من الفوضى التي قد تكون مطلوبة ، اطلب المساعدة المهنية في هذا الأمر واكتشف أنه قد يكون مناسبًا بالقرب منك.

من الصعب القضاء على الطفيليات الصغيرة. يتطلب التخلص منها عملية مستمرة لمعالجة الفراش المصاب بالماء الساخن . يتضمن علاج بق الفراش أيضًا استخدام المبيدات الحشرية بعد الغسيل . بما أنها معروفة بالعث المتكرر ، إذا قتلت بق الفراش مرة واحدة ؛ لا يقضي عليهم مدى الحياة.



المصدر:
ارقام افضل شركات مكافحة حشرات ورش مبيدات حشرية بالرياض

ارقام شركات رش المبيدات ومكافحة الحشرات في جدة






[IMG][/IMG]


توقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد
   
الكلمات الدليلية (Tags)
لحظات, أكبر, الفراش, فعالة, نصائح
   

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




Loading...

   
   

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات التربية الاسلامية جنين